عايدة الأيوبي تحتفل بعيد الأم خلال حفل بالتجمع الأول

13:202015/03/23
A
|
A
|

ayda


أقيم بالأمس حفل للفنانة عايدة الأيوبي بالتجمع الاول احتفالا بمناسبة عيد الام، وحضرت الايوبي من الصباح لمتابعة تجهيزات الحفل والاشراف على فرقتها الموسيقية.


بدأ الحفل في تمام الساعة الثامنة مساء على انغام اغنية “يا أمي” لتقدم بعدها عددا من الاغاني التي اندمج معها جمهور الحفل منها “يا روحي” و”على بالي” وقدمت العديد من الاغاني الصوفية التي شاركها فيها راقصو التنورة وهي الفقرة التي لاقت اعجاب الجميع وختمتها باغنية “ساحة الحسين”، واختتمت بعدها الحفل باغنية “افرح”.


عايدة الأيوبي تحتفل بعيد الأم خلال حفل بالتجمع الأول المصدر موقع نغم العرب اخبار الفنانين



على مدار الساعة
على مدار الساعة
اشترك بالنشرة الاخبارية للموقع عبر البريد الالكتروني