العمل الاسلامي : لتفعيل العمل الحكومي على الصعد كافة

12:142015/03/24
A
|
A
|
عقدت جبهة العمل الإسلامي في لبنان إجتماعها الدوري برئاسة زهير الجعيد وحضور النائب كامل الرفاعي والأعضاء، وأصدرت بيانا طالبت خلاله اللبنانيين "بحل مشاكلهم و خلافاتهم بأنفسهم عبر الحوار و التواصل و ‏التوافق وعدم انتظار الحلول الخارجية المصطنعة والمركبة"



ودعت إلى "ضرورة تفعيل العمل الحكومي على كافة الصعد رغم شغور ‏مركز الرئاسةالأول الذي طال انتظاره"، متمنية "خروج الدخان الأبيض في أقرب وقت ‏و إعلان اسم الرئيس بعد الوصول إلى توافق و اتفاق سياسي بين الأفرقاء على ذلك، ‏خشية استمرار الفراغ الرئاسي لمدة أطول مما يعطل كثيرا من الأمور سواء على الصعيد السياسي والشأن العام أم على الصعيد الحياتي والعيش الكريم"



وأشارت الى أهمية حسم موضوع سلسلة الرتب والرواتب وإقرارها بعيدا عن التسويف والمماطلة وربطها بالامور الخلافية وحتى الشخصية"

على مدار الساعة
على مدار الساعة
اشترك بالنشرة الاخبارية للموقع عبر البريد الالكتروني