مؤشر "نيكاي" في أعلى مستوى له منذ نيسان

10:462015/03/23
A
|
A
|

أغلق مؤشر "نيكاي" القياسي على أعلى مستوى له في 15 عاماً اليوم، متأثراً بمكاسب الأسهم الأميركية، بينما قفز سهم "إيساي كو" 21 في المئة بعد أن رفعت شركة سمسرة تصنيف السهم استناداً إلى فعالية عقار تنتجه الشركة لعلاج مرض "الزهايمر".



وصعد المؤشر "نيكاي" واحداً في المئة إلى 19754.36 نقطة، وهو أعلى مستوى إغلاق منذ نيسان 2000.



وارتفع المؤشر "توبكس" الأوسع نطاقاً 0.7 في المئة إلى 1592.25 نقطة، لكن التداولات كانت ضعيفة واقتصرت على 1.86 بليون سهم وهو أقل مستوى في أسبوعين.



وزاد مؤشر "جيه بي إكس 400" بواقع 0.8 في المئة إلى 14467.45 نقطة.



على مدار الساعة
على مدار الساعة
اشترك بالنشرة الاخبارية للموقع عبر البريد الالكتروني