إستقبل رئيس مجلس الوزراء تمام سلام رؤساء مجالس إدارة وممثلي مؤسسات الإعلام المرئي في لبنان، ميشال المر وطلال مقدسي وبيار الضاهر وقاسم سويد ورمزي جبيلي وابراهيم فرحات وديمتري خضر.
بعد اللقاء قال مقدسي: "اجتماعنا مع دولة الرئيس تمام سلام كان ايجابيا وواقعيا وعقلانيا وتحدثنا عن واقع الاعلام اللبناني وما يواجهه من متاعب اعلامية بترددات في الاجواء اللبنانية ودرسنا المشاكل التي يعانيها وما زال مع قطاع الكابلات واستثمار الانتاج التلفزيوني دون مقابل من قبل الكابلات العاملة في لبنان، مشيرًا إلى أن رأي دولة الرئيس كان إيجابيًا جدا لخلق وسيلة تعاون تحفظ للتلفزيونات حقوقها، وستقوم محطات التلفزة بكل الدراسات وما يجب للحصول على حقوقها المشروعة عالميا التي لم تتقاضاها منذ اكثر من خمسة عشرة عاما، وسنتواصل مع وزارة الاعلام لوضعها في صورة اجتماعنا مع دولة الرئيس تمام سلام وكذلك اجتماعنا مع وزير الاتصالات".
وأضاف :"ان المحطات التلفزيونية هي يد واحدة حول هذا الموضوع وهذه الباقة اللبنانية هي من حق المواطن كما هي من حق هذه المحطات التي يجب ان تاخذ حقوقها".
بعد اللقاء قال مقدسي: "اجتماعنا مع دولة الرئيس تمام سلام كان ايجابيا وواقعيا وعقلانيا وتحدثنا عن واقع الاعلام اللبناني وما يواجهه من متاعب اعلامية بترددات في الاجواء اللبنانية ودرسنا المشاكل التي يعانيها وما زال مع قطاع الكابلات واستثمار الانتاج التلفزيوني دون مقابل من قبل الكابلات العاملة في لبنان، مشيرًا إلى أن رأي دولة الرئيس كان إيجابيًا جدا لخلق وسيلة تعاون تحفظ للتلفزيونات حقوقها، وستقوم محطات التلفزة بكل الدراسات وما يجب للحصول على حقوقها المشروعة عالميا التي لم تتقاضاها منذ اكثر من خمسة عشرة عاما، وسنتواصل مع وزارة الاعلام لوضعها في صورة اجتماعنا مع دولة الرئيس تمام سلام وكذلك اجتماعنا مع وزير الاتصالات".
وأضاف :"ان المحطات التلفزيونية هي يد واحدة حول هذا الموضوع وهذه الباقة اللبنانية هي من حق المواطن كما هي من حق هذه المحطات التي يجب ان تاخذ حقوقها".
