شيرين تكشف عن هدية ابنتيها لها في عيد الأم

13:352015/03/23
A
|
A
|

sheren


كشفت الفنانة شيرين عبد الوهاب عن الهدية التي قدمتها لها ابنتاها بمناسبة عيد الأم، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع Facebook.


وتوضح الصورة التي نشرتها شيرين عبد الوهاب اليوم السبت، باقة ورود منسقة بشكل مبتكر، معظمها من اللون الأبيض والأرجواني والأخضر، علق فيها دلوان ملونان بألوان زاهية.


وقالت شيرين تعليقا على الصورة “دي هدية بناتي ربنا يخليهم لي يارب”.


وعلق متابعو شيرين على الهدية معجبين بها، ووجهوا لها التهاني بوصفها أم بجانب دورها كفنانة، وقال إحدى متابعاتها لها ممازحة، “تجنن بس هدية بناتي أحلى”، فيما دعا لها معظم المتابعين بأن يحفظ الله ابنتيها.


كما نشرت شيرين على الحساب الرسمي صورا لها مع أمها لتهنئتها بعيد الأم علقت على واحدة منها قائلة ” كل سنة وانت طيبة يا أمي ربنا يخليكي ليا ويديمك تاج على رأسي كل سنة وكل أمهات الدنيا طيبين”.


ونشرت أيضا صورا لها مع ابنتيها، واستعانت بأغنية بحبك يا أمي التي غنتها في وقت سابق.


يذكر أن الفنان شيرين تعمل حاليا على تصوير أول أعمالها الدرامية مسلسل “طريقي”، الذي يشاركها في بطولته أحمد فهمي ومحمد عادل، والفنان محمود الجندي والفنانة سوسن بدر.


وكان فريق العمل كشف في تصريحات صحفية سابقة إن ساعات العمل في المسلسل قد تصل إلى 12 ساعة في اليوم الواحد، وبالرغم من ذلك أكدوا أنهم لا يستعجلوا انهاء المسلسل، لكي يخرج بصورة جيدة


شيرين تكشف عن هدية ابنتيها لها في عيد الأم المصدر موقع نغم العرب اخبار الفنانين



على مدار الساعة
على مدار الساعة
اشترك بالنشرة الاخبارية للموقع عبر البريد الالكتروني