الاقتصادي – وكالات:
انخفضت الأسهم الأميركية بنهاية تعاملات الأمس، وذلك إثر مكاسب قوية للمؤشرات الرئيسية الأسبوع الماضي مع محاولة المستثمرين تقييم تحركات الدولار وأثارها على الأسواق الأخرى ومنها أسعار النفط الخام.
ووفقاً لوكالة “رويترز” للأنباء، هبط مؤشر “داو جونز” الصناعي 11.61 نقطة أي ما يعادل 0.06% ليصل إلى 18116.04 نقطة.
وتراجع مؤشر “ستاندرد اند بورز 500″ بمقدار 3.68 نقطة (0.17%) ليسجل 2104.42 نقطة، ونزل مؤشر “ناسداك المجمع” 0.31% ليصل إلى 5010.97 نقطة.
The post الأسهم الأميركية تنخفض إثر مكاسب المؤشرات الرئيسة appeared first on الاقتصادي لبنان.
